5 Simple Statements About ديكورات خشبية خارجية Explained

Wiki Article



من الأفكار المميزة في عالم الديكورات الخشبية هو تثبيت ألواح خشبية ذات ألوان متناسقة مع أثاث المنزل على الجدران، وتعليق الفوانيس وأشكال الإضاءة المتنوعة عليه، الأمر الذي يمنح المنزل الحيوية والأناقة في التصميم.

استخدام الخشب في الديكور الخارجي يمنح المنزل أو المساحة الخارجية مظهرًا طبيعيًا ودافئًا. إذ تتمتع الخشب بجاذبية خاصة تعزز الشعور بالهدوء والأمان، و يمكن استخدام الخشب في الديكور الخارجي بأشكال وأنماط متعددة، مثل الأرضيات الخشبية، والأسوار والأبواب الخشبية، والبرجولات والشُرفات الخشبية، وغيرها الكثير.

تتغذى الأسطح بشكل مرهق باليد من خلال العمل المضني للحرف الفنية ذات الصنعة النادرة.

لوحات وقطع صلبة مقطعة على مرة واحدة للحصول على الشكل النهائي، ومطلية بلون الذهب فيبدو أن لديها سطوع خاص.

فإن ابواب المنزل لا تقدم فقط عنصر الحماية و التأمين، بل هي اول من يقوم بإستقبالنا صباحا و مساء ، و أول ما يراه ضيوفنا الاعزاء.

الرغبة الملحة في التجديد خلال الحجر تطلق إبداعات مصممي الديكور

الرئيسية/أبواب/موديلات و اشكال ابواب خشب خارجية جذابة موديلات و اشكال ابواب خشب خارجية جذابة

باب شبه المزجج : يتضمن جزءًا من الخشب وآخر من الزجاج للسماح بدخول الضوء.

من أحدث موديلات الأبواب الخشبية هي المزودة بالإضاءة الداخلية عند فتح الباب، كذلك المزودة بمقبض مضيء أو التي تصدر أصوات إنذار عند الفتح والغلق.

تعتبر التراسات الخشبية الخارجية من أكثر الأفكار شهرة وانتشارًا في الديكور، حيث يمكن استخدام الخشب بأشكال وأنماط مختلفة لتصميم التراسات، مثل الأرضيات الخشبية، و الدرابزينات الخشبية، وحتى الجدران الخشبية الجميلة، حيث تعتبر الأشكال الهندسية مثل الدرجات والأعمدة والنقوش النباتية إضافة رائعة للتراسات الخشبية، فهي تضيف الجمال والتنوع على الديكور الخارجي.

تحقق من هذا النسيج الخشبي الخالي من حقوق الملكية ولا تنس حفظه في الإشارات المرجعية!

المزيد عن الأبواب الخشبية: أشكال أبواب خشبية داخلية فخمة – نصائح وديكورات ساحره

يُنصح بإختيار ابواب صولد للمداخل لأنها تكون معرضة للعوامل الجوية مثل الشمس و الأمطار و خلافة. و يفضل خشب التيك في منطقة الخليج تفاصيل إضافية بسبب مقاومتة الشديدة.

فلا يصح أن أطلب من مهندس الديكور، أن يصمم لي طراز بلكونة يختلف عن طراز باقي المبنى، فلابد أن يكون هناك تناغم بين اختيارك واختيار طراز المبنى والتدخل يكون بشكل لا يخل بالذوق العام للمنزل.

Report this wiki page